منتديات ستار اكاديمى 8 الرسميه
ميشو ماغلط بس اللي تسرعوا بالحكم عليه هم الغلطانين Gwgt0n1m5651305796
ميشو ماغلط بس اللي تسرعوا بالحكم عليه هم الغلطانين Gwgt0n1m5651305796
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شاطر | 

ميشو ماغلط بس اللي تسرعوا بالحكم عليه هم الغلطانين

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mirnaliban
عضو ذهبى
عضو ذهبى
mirnaliban

New Page 2

الابراج : الجدي
الأبراج الصينية : التِنِّين
تاريخ الميلاد : 01/01/1989

ميشو ماغلط بس اللي تسرعوا بالحكم عليه هم الغلطانين _

مُساهمةموضوع: ميشو ماغلط بس اللي تسرعوا بالحكم عليه هم الغلطانين   ميشو ماغلط بس اللي تسرعوا بالحكم عليه هم الغلطانين Emptyالإثنين يونيو 15, 2009 9:40 am

هدا الموضوع لكل من تسرع بالقرار والحكم على ميشو.. في هدا المنتدى وفي جميع المنتديات..

ياجماعة ليه انتو كدا الكلام تتسرعوا فيه..

وكل واحد يكتب اللي يجي عباله وحسب هو مايفهم من غير مايتاكد..

لهدي الدرجة الكلام سهل عندكم.. " سوري بس اقصد اللي يخونون ميشيل ويقولوا كلام كبير عنه من غير مايفكرو في ردودهم سواءا في دا المنتدى أوالمنتديات التانيه"

انا حطيت دا الموضوع على امل انو البلبله والكلام اللي بيكثر على تصريح ميشيل في قناة روتانا ينتهى والكل يبطل يحكي من راسو وهو ماشاف الفيديو..

عشان كدا حبيت احط بالحرف الواحد اللي قاله ميشو..

وهدا الكلام اللي قالو ميشو بالنص:

انو اكيد ازا مش راح اكزب عليكي "يقصد المذيعة " اكيد انو كنت باتمنى انا فوز..
بس عن جد مش زعلان.. وانا وعبدالعزيز اعز صديق لهلا عندي ..
أكيد انبسطت كتير من كل قلبي..
مع انو أنا يعني كنت احط باوراق الصحف " يقصد الاسئلة اللي كانت تجيهم ويجابوا عليها "
أنو اللي انا برائي الستار بيناتنا هو ابراهيم..

لاحظوا قال برائيه .. وما قال اللي يستاهل يكون الستار .. أو اللي بتمنى يكون الستار..
لانو التوقع والرأي شئ.. واللي يستحقوا والتمني كمان شئ تاني..

وميشيل من بداية البرنامج توقع انو ابراهيم الستار.. حتى في جلسة المصارحة قال لابراهيم وقدام الجميع..

مع العلم بان ميشيل يحب صوت يحيى كتير.. بس ليش مااتوقعو يكون الستار..

والاكيد ان توقعه ورأيه ماجاء من فراغ .. بس اعتمد على تحيز الاكاديميه لابراهيم واللي كان واضح له دون جميع الطلاب..
انا مش بقول دا الكلام من راسي .. بس اللي كان بيشاهد ال24ع24 حيعرف دا الشئ..

فحتى انا لمن شفت تحيز الاكاديميه لابراهيم.. وصداقته مع الكنترول والادارة.. والهدايا التي توصل اليه بسرعه مع تاخير هدايا الطلاب الباقي..
وبالاضافة إلى جلسات الsms اللي كانت تجي له وتوحي بانه صاحب اللقب.. توقعت انواللي حياخد اللقب..

لكن الحمد لله صوت جمهور عزوز من جميع الوطن العربي وبكثافة لم يشهد لها مثيل على جميع مواسم ستار اكاديمي.. فكانة النتيجة تحقيق هده النسبة الكبيرة..

فبليز ياليت ماتتسرعوا بالحكم على اي شخص وتذكروا ان كل كلمة تكتبوها حتتحاسبوا عليها..

مع العلم بانني وضعت هدا الموضوع في كل المنتديات اللي انا مشاركة فيها..
لانو ببساطه انا مااحب انو اي حدا يحكي كلام مو صحيح..

واتمنى اني قدرت اوضح لكم جميعا الموضوع.. وينتهي الكلام اللي مالو داعي عن ميشو..

وفي النهاية بقول مبروك لعزوز.. ولميشو.. لانهم كانوا اكتر من الاخوان وفرحتهم وحدة.. وهارد لك للباقي..

التوقيع
https://staracademy.forum.st/forum.htm
بسومة حياتى
عضو نشيط
عضو نشيط
بسومة حياتى

New Page 2

مُساهمةموضوع: رد: ميشو ماغلط بس اللي تسرعوا بالحكم عليه هم الغلطانين   ميشو ماغلط بس اللي تسرعوا بالحكم عليه هم الغلطانين Emptyالإثنين يونيو 15, 2009 10:20 am

مرحبا انا بدى ضم صوتى الى صوتك ونقول للكل انو كل كلمة قالتة صحيحة وانا عن نفسى شفت المقابلة مرتين منشان حبيبتى تانو مثل ما انتا قالت بالحرف وشكر لك عن التوضيح ولم تقبل بالظلم موش غريبة على اهل سوريا الاسد ويشرفنى ان اكون صديقتك[img][/img]

عدل سابقا من قبل بسومة حياتى في الإثنين يونيو 15, 2009 10:23 am عدل 1 مرات
eman
عضو ذهبى
عضو ذهبى

New Page 2

مُساهمةموضوع: رد: ميشو ماغلط بس اللي تسرعوا بالحكم عليه هم الغلطانين   ميشو ماغلط بس اللي تسرعوا بالحكم عليه هم الغلطانين Emptyالإثنين يونيو 15, 2009 10:22 am

:x
hiho
عضو فضى
عضو فضى

New Page 2

مُساهمةموضوع: رد: ميشو ماغلط بس اللي تسرعوا بالحكم عليه هم الغلطانين   ميشو ماغلط بس اللي تسرعوا بالحكم عليه هم الغلطانين Emptyالإثنين يونيو 15, 2009 10:35 am

thx mirna
TOTO-M
عضو ذهبى
عضو ذهبى
TOTO-M

New Page 2

مُساهمةموضوع: رد: ميشو ماغلط بس اللي تسرعوا بالحكم عليه هم الغلطانين   ميشو ماغلط بس اللي تسرعوا بالحكم عليه هم الغلطانين Emptyالإثنين يونيو 15, 2009 12:31 pm

يسلمووو كتير ميرنا على الموضوع والتوضيح للباقي

وانا معك بكل حرف قلتيه
mirnaliban
عضو ذهبى
عضو ذهبى
mirnaliban

New Page 2

مُساهمةموضوع: رد: ميشو ماغلط بس اللي تسرعوا بالحكم عليه هم الغلطانين   ميشو ماغلط بس اللي تسرعوا بالحكم عليه هم الغلطانين Emptyالإثنين يونيو 15, 2009 1:57 pm

welcome all w aslan hyda l shi l 7a2i2i 7aram micho ynzalam b3ed kil shi mni7 3amalo m3 3azoz
do3aaaaaa
عضو مميز
عضو مميز

New Page 2

مُساهمةموضوع: رد: ميشو ماغلط بس اللي تسرعوا بالحكم عليه هم الغلطانين   ميشو ماغلط بس اللي تسرعوا بالحكم عليه هم الغلطانين Emptyالإثنين يونيو 15, 2009 4:51 pm

شكرررررررا
possy_1110
عضو فضى
عضو فضى
possy_1110

New Page 2

مُساهمةموضوع: رد: ميشو ماغلط بس اللي تسرعوا بالحكم عليه هم الغلطانين   ميشو ماغلط بس اللي تسرعوا بالحكم عليه هم الغلطانين Emptyالإثنين يونيو 15, 2009 5:14 pm

mirna kalamek kolo sa7 wana msh mesada2a ely byt2al 3ala micho 3shan micho msh bytkalem 3ala 7ad mn warah
mirnaliban
عضو ذهبى
عضو ذهبى
mirnaliban

New Page 2

مُساهمةموضوع: رد: ميشو ماغلط بس اللي تسرعوا بالحكم عليه هم الغلطانين   ميشو ماغلط بس اللي تسرعوا بالحكم عليه هم الغلطانين Emptyالإثنين يونيو 15, 2009 5:37 pm

bas anyway 3azoz by3rf ha shi so bekafi 3azoz y3rf
شيخه البنات
عضو جديد
عضو جديد
شيخه البنات

New Page 2

مُساهمةموضوع: رد: ميشو ماغلط بس اللي تسرعوا بالحكم عليه هم الغلطانين   ميشو ماغلط بس اللي تسرعوا بالحكم عليه هم الغلطانين Emptyالإثنين يونيو 15, 2009 6:11 pm

لو سمحتوا بلا غلط على ابراهيم و أحترموا جمهوره و الناس اللي تحبه الموجودين في هالمنتدى

ابراهيم ما كان فيه اي تحيز له أصلا كل اللي تعمل لأبراهيم كان من جمهوره مو من مدام رولا أصلا

مدام رولا و الكنترول ما عملوا شي لابراهيم أبدا كل شي كان من المادر الكويتي و أرجنتينا و صاحبه

السمو و برووي و العديد من جمهور برهوم و أما سالفه تأخير الهدايا و تقديمها الشي اللي ما تعرفونه

ان كثير هدايا لأبراهيم ما وصلت له أبدا و أرجنتينا صارت له مشكله مع الأداره لأنهم رفضوا يوصلون هداياه

لأبراهيم ارسل لأبراهيم لاب توب و كاميرا قالوا له ما يصير أجهزه ممنوع و بعدها بيومين وصلوا لعزوز هديه

لاب توب و كاميرا !! و كلم الكنترول و صارت مشكله معاهم أن ليش تقولون لي ممنوع و توصلون نفس الهدايا

لطالب آخر !!!!!

و تم أرسال العديد من الهدايا لأبراهيم و ما وصلت له ابدا !!!!!!!! و لو كان في تميز لأبراهيم ما كان طلع 3 مرات

نومينيه !!!!!!! في كثير أمور أنتو ما تعرفونها فرجاءا لا تتكلمون و تظلمون ابراهيم ..!!

ميشيل من أول يوم بالأكاديميه كان يقول ابراهيم الستار و قاله كلمه لو كان أنا بأيدي أعطي أحد الستار كنت أعطيتك

أياه أنت و كل مره يقول لأبراهيم أنت ستار بيناتنا و أنت تستحق اللقب و كل ما ينسأل عن صاحب اللقب كان يقول

ابراهيم مو سبب تحيز الأداره لأبراهيم اللي غير موجود أصلا و لكن لأنه يحب ابراهيم و يحب شخصيته و موهبته و

شايفه ستار ! لا تدافعون عن ميشيل من خلال الأساءه لابراهيم حرام عليكم خافوا الله
mirnaliban
عضو ذهبى
عضو ذهبى
mirnaliban

New Page 2

مُساهمةموضوع: رد: ميشو ماغلط بس اللي تسرعوا بالحكم عليه هم الغلطانين   ميشو ماغلط بس اللي تسرعوا بالحكم عليه هم الغلطانين Emptyالثلاثاء يونيو 16, 2009 3:57 am

akid ya she5at l banat kilna e7teram la ibrahim w ma 3m n7ki 3ano bas kil l 2osa 3m nwad7 osit misho w kalamo ma aktaqr
w sorry eza masayna b brahim aw jomhoro
minik elik b3tezer
تانيا حياتي
عضو مميز
عضو مميز

New Page 2

الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الديك
تاريخ الميلاد : 28/09/1993

مُساهمةموضوع: رد: ميشو ماغلط بس اللي تسرعوا بالحكم عليه هم الغلطانين   ميشو ماغلط بس اللي تسرعوا بالحكم عليه هم الغلطانين Emptyالثلاثاء يونيو 16, 2009 12:31 pm

:lol:
mirnaliban
عضو ذهبى
عضو ذهبى
mirnaliban

New Page 2

مُساهمةموضوع: رد: ميشو ماغلط بس اللي تسرعوا بالحكم عليه هم الغلطانين   ميشو ماغلط بس اللي تسرعوا بالحكم عليه هم الغلطانين Emptyالثلاثاء يونيو 16, 2009 12:40 pm

welcome
شيخه البنات
عضو جديد
عضو جديد
شيخه البنات

New Page 2

مُساهمةموضوع: رد: ميشو ماغلط بس اللي تسرعوا بالحكم عليه هم الغلطانين   ميشو ماغلط بس اللي تسرعوا بالحكم عليه هم الغلطانين Emptyالثلاثاء يونيو 16, 2009 5:05 pm

ميرنا كلك ذوق وشكرا لج على كلامج الحلو و لكن مو عشان الصحق ميشو كان

يقول أن ابراهيم الستار ميشو كان دايما يقول لأبراهيم أنت الستار و يقولها له

بوجهه و قاله مره لو كان بأيدي أعطي أحد اللقب أكيد كنت أعطيك أياه أنت لأنك فعلا

ستار و بتستاهله و ما كان في صحف ولا شي و قدام عزوز قال هالحكي من أول يوم

كان يقول لأبراهيم أنك أكتر واحد تستاهل اللقب و انت ستار ... يعني مو كلام صحف

ولا شي ...

و صاحبه الموضوع تقول انو في تحيز لأبراهيم من جهه الاداره و هالتحيز مو موجود أبدا

في كتير أمور أنتو ما تعرفوها فلا تحكوا و تظلموا ابراهيم حرام عليكم بليز بقى ريحونا و

ريحوا هالصبي قد ما هوي طيب و قلبه نظيف عم يعطي للكل من غير ما ياخذ و يساعد

و يعمل لهم أشياء تفرحهم ألعاب و سهرات هوي بيقتل حاله بالتحضير و بعدين يقول كلهم

ساعدوني بيكونوا فعلا ساعدوه بس بشي بسيط لا يذكر أبدا بالنسبه للي عمله هوي و

تذكر الكل و نسي حاله فكر بالكل و كيف يبسطهم و نسي حاله حتى ايفال ما كان يحضر

و طلع نومينيه من ورا هالشي و كانوا وقتها بمرحله صعبه بالنهائيات وقت اللي الكل كان يفكر

بحاله الا هوي كان يفكر فيهن و لا تنسوا حفله ميشو و تانيا اللي عملها كانت تانيا بدها تحمل

لميشو حفله وقالت لأبراهيم بدي اعمل هيك و بدي الديكور يكون هيك و ابراهيم قال حاضر في

الوقت اللي كان فيه يرفض لأنه مش مجبور بس لأنه بيحب تانيا و ميشو و بدو يفرحهم بشي و

تانيا بعدين لغت الحفله وما بدها تعملها لكن ابراهيم أصر انو يعملها كرمال تانيا لأنها حابه هالشي

و ما حب يكسر بخاطرها ولو انتبهتوا عملها بنفس الديكور اللي اهيه قالت له بدها اياه و كان كتير

مبسوط و طاير من الفرح وهوي يقول لباش طلبت من الكنترول الأغنيه اللي يحبها ميشيل لو حبنا

غلطه و شوفوا الفيديو كيف كان يتطلع بميشو و تانيا و هنيي هالمسرح يرقصوا عالغنيي كيف كان

مبسوط كتير كرمالهن و لأنو قدر يعمل شي يفرحهم و يبسطهن !!

و شوفوا لما كان يعمل ألعاب للطلاب ما شارك بو لا لعبه هوي عم يتعب بالتحضير و هنيي يلعبوا و

يتسلوا و هوي واقف يتطلع فيهم و مبسوط حتى بالباربكيو هوي بيعمل الأكل وبيعطيهم و آخر واحد

بيقعد ياكل بعد ما الكل ياكلوا و يتأكد أنو كل شي أوك و كلن مبسوطين وقاله ميشو كنت بشوفك

تتطلع فينا من بعيد ومبسوط كتير لأنك شايفنا مبسوطين و هالشي كتير كبير وما بعتقد حدا بيفكر

هيك في أصحابه أكتر من حاله !

و بالأخير شو أخد مسكين ؟ ولا شي الناس بتقول انو الاداره متحيزه له و انو منافق و خبيث و لو كان

منافق ما كان عمل كل اللي عمله للطلاب وكان عمل متل الديليقيه اللي قبله و لا فرق معه الطلاب

زهقانين او لا و لكن من طيبه قلبه و حبه لأصحابه ما هان عليه يشوفهم هيك و فكر بشي يجمعهم

مع بعض و يلتموا كلهم و يلعبوا و ينبسطوا ..

و بكل صراحه بما أنو هذا منتدى تانيا أحنا كجمهور ابراهيم و أهل الكويت كتير زعلانين من تانيا و عندنا

عتب عليها و لو ما بنحب تانيا ما كان زعلنا و عاتبناها و كان ما فرقت معنا ولكن لأنو العتب على قد المحبه

تانيا وقت رجعت زياره للأكاديميه انصدمنا منها كيف كانت تتعامل مع ابراهيم بكل برود وكأنه شخص ما بتعرفه

كانت بتحكي مع الباقين عادي و مبسوطه فيهم و عم تتضحك و لما تجي عند ابراهيم تروح الضحكه و تحكي

معه بكل برود و بلا نفس وأصلا ما اهتمت له ولا سألت فيه جايي لميشو و عزوز و بسمه و ابراهيم المسكين

نسيته ولما حس و تضايق قالت وينه ابراهيم ؟ حست فيه أنو تضايق و قام و بصراحه معه حق يتضايق أصلا

و فوق كل هيدا قدامه قالت لبسمه انو أمها و الناس زعلانين من علاقتها مع ابراهيم و حكت لبسمه انو تبعد

عن ابراهيم و هالشي كان واضح و ما توقعناه من تانيا الصراحه هيي بنفسها و بلسانها قالت لأبراهيم أنت

بتعقد و بتجنن و ما أذيتني بشي وما جرحتني أو ضايقتني بشي و كتير بتحترمني ! يا ترى شو اللي غيرها

عليه ؟ ابراهيم كتير بيحبها و شفتوه كيف كان مبسوط فيها لما شافها و قالها حبيبي تانو و كان كتير بيعاملها

بأحترام بيحترمها و بيحترم ميشو و ما عمل لها أي شي يزعجها ولا غلط بحقها ولا جرحها بشي أبدا كان دايما

يقول لها أنتي أختي و يكفي ميشو لما جا يسافر أمن ابراهيم على تانيا وقاله تيك كير و ابراهيم قاله لا تخاف

هيدي أختي و باسها على راسها و ضحك ميشيل و انبسط و هيي لما كان بدها مساعده للأيفال راحت لعنده

وسألته و أخدت رأيه بأيفالها و كان يشجعها و يقول لها ما تخافي و أعملي اللي مقتنعه فيه و خليكي واثقه

من نفسك و لما كان بدها تنسحب كان أول واحد يوقف حدها و يرفع معنوياتها غير ميشو هوي ابراهيم و

االفيديوات الموجوده وزعل كتير لدرجه ترك ورقه كلمات أغنيه الايفال وقال لتانيا خلاص مالي نفس أتمرن

على الأغنيه تضايقت عليكي لانك بدك تفلي و لما كانت هيي و ميشو يزعلوا من بعض كان أول واحد يحس

برهوم و أكتر واحد يتضايق و يحاول يراضيهم و شفتوه لما شاف تانيا لحالها قاعده قال لها غريبه لحالك وين

ميشو ؟ قالت عم يحضر للأيفال حرام ما بدي ألهيه و بعدين حطوه بالغرفه مع ميشو يسأله و يقوله شو بكن

و شي كتير بيضايق لما تشوف أثنين تحبهم و تعزهم زعلانين من بعض خلاص تصالحوا ..

و غيرها من المواقف الحلوه لأبراهيم مع تانيا و ميشو كل هيدا نسيته لأبراهيم و تقابله هيك ؟

عن جد حراااااااام عليها و كتير تضايقنا منها و ما توقعنا منها تقابله هيك بالمره ..
دلوعه حبيبها
عضو مشارك
عضو مشارك

New Page 2

مُساهمةموضوع: رد: ميشو ماغلط بس اللي تسرعوا بالحكم عليه هم الغلطانين   ميشو ماغلط بس اللي تسرعوا بالحكم عليه هم الغلطانين Emptyالأربعاء يونيو 17, 2009 10:07 am

وانا معاكي ميشو ماقال شئ غلط وانا فهمته لما قال مافهمت غلط
السمراء
عضو جديد
عضو جديد
السمراء

New Page 2

مُساهمةموضوع: رد: ميشو ماغلط بس اللي تسرعوا بالحكم عليه هم الغلطانين   ميشو ماغلط بس اللي تسرعوا بالحكم عليه هم الغلطانين Emptyالأربعاء يونيو 17, 2009 12:55 pm

أكييييييييييييييييييييددددددددددددد ميشو قال هالشي بكل طيبة قلب وبراءة بهنيييييييييييييي

ميشو ماغلط بس اللي تسرعوا بالحكم عليه هم الغلطانين

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1