منتديات ستار اكاديمى 8 الرسميه
أحمد الشريف " أنا عم فكر" Gwgt0n1m5651305796
أحمد الشريف " أنا عم فكر" Gwgt0n1m5651305796
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شاطر | 

أحمد الشريف " أنا عم فكر"

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mirnaliban
عضو ذهبى
عضو ذهبى
mirnaliban

New Page 2

الابراج : الجدي
الأبراج الصينية : التِنِّين
تاريخ الميلاد : 01/01/1989

أحمد الشريف " أنا عم فكر" _

مُساهمةموضوع: أحمد الشريف " أنا عم فكر"   أحمد الشريف " أنا عم فكر" Emptyالأربعاء يونيو 10, 2009 12:19 pm

فنان التونسي أحمد الشريف انتهى من تصوير أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب بعنوان "أنا عم فكر"، ويحمل الكليب الطابع الاستعراضي، الذي يحرص الشريف على تقديمه منذ بداياته، شاهدوا الصور

انتهى الفنان المغربي الشاب أحمد الشريف من تصوير أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب بعنوان "أنا عم فكر"، يستعد لإصدارها ضمن ألبومه الجديد الذي يطرحه بالأسواق قريبا.

قال حسام مصطفى المسئول الإعلامي بشركة "روتانا": "انتهى أحمد الشريف من تصوير أغنية (أنا عم فكر) من ألبومه الجديد، المقرر طرحه بالأسواق في العاشر من يونيو 2009، من إنتاج (ستار سيستم) وتوزيع (روتانا)".

وأضاف: "أنا عم فكر" إخراج وليد ناصيف، واستغرق تصويرها يومين تنقل خلالهما فريق العمل بين مناطق "جعيتا والكسليك وبيروت"، ويحمل الكليب الطابع الاستعراضي، الذي يحرص الشريف على تقديمه منذ بداياته.

وعن الكليب تحدث المخرج وليد ناصيف قائلا: فكرة الكليب استعراضية ورومانسية مختلفة، ويضم مجموعة كبيرة من الراقصين فيبدو "كمهرجان صغير" يحتوي الكثير من الفرح والألون والموسيقى الإيقاعية الجميلة.

وأكمل: حتى لقاء أحمد بحبيبته في الكليب، ظهر بطريقة عادية جداً بعيدة عن التكلف، وتم تصوير الكليب بعد جلسات عمل عديدة مع المنتجين وأحمد الشريف، الذين قرروا تصوير الأغنية وطرحها قريباً بالتزامن مع صدور الألبوم.

أغنية "أنا عم فكر" التي سيحمل الألبوم اسمها كلمات نزار فرنسيس وألحان سمير صفير وتوزيع طارق مدكور.

يذكر أن آخر ألبومات الشريف كان "بين الناس" وطرح عام 2005 من توزيع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، وقدم منه مجموعة من الأغنيات بطريقة الفيديو كليب منها "سهران معاك الليلة" و"سلام الله عليك" و"بين الناس" التي حملت اسم الألبوم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
https://staracademy.forum.st/forum.htm
اسما
عضو ذهبى
عضو ذهبى
اسما

New Page 2

المزاج : أحمد الشريف " أنا عم فكر" 610
الابراج : الحمل
الأبراج الصينية : الماعز
تاريخ الميلاد : 03/04/1991
mms أحمد الشريف " أنا عم فكر" V6da5c5arc0dtgmewnmw
الأوسمة : لم يحصل

أحمد الشريف " أنا عم فكر" _

مُساهمةموضوع: رد: أحمد الشريف " أنا عم فكر"   أحمد الشريف " أنا عم فكر" Emptyالثلاثاء مارس 29, 2011 2:28 pm

شكرا

أحمد الشريف " أنا عم فكر"

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1