منتديات ستار اكاديمى 8 الرسميه
ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15 Gwgt0n1m5651305796
ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15 Gwgt0n1m5651305796
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شاطر | 

ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aya-lebanon
عضو فضى
عضو فضى

New Page 2

الموقع الموقع : lebanon

ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15 _

مُساهمةموضوع: ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15   ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15 Emptyالجمعة يونيو 05, 2009 2:11 pm

هل لاحظ محبوا تانيا و غيرهم بان هناك تهميش لنجمتنا تانيا نمر في البرايم ال 15 فقد اُقيمَ روبورتاج لرحيل محمد باش عن الاكادمية و سلطوا الضوء عليه...فاين العدل اليست تانيا طالبة من طلاب هذه الاكادمية ؟...ام انهم يجذبون الجمهور بقصة حب محمد و لارا المزيفة و يتغاضون التكلم و تسليط الضوء على اروع قصة حب حقيقية بين ميشال قزي و تانيا نمر ام ان ر~يسة الاكدمية تعشق الكذب و المآمرات ...انكشفت رولا سعد شوهتي صورة البنانيين و بالرغم من ذلك فهناك نجمة حقيقية تحسن صورة لبنان من بعدك و هي نجمتنا تانيا نمر....فهي ليست بحاجة الى ضوْك المسلط على القصص الكاذبة و الذي يكشف مآمراتك انما هي نجمة..خلقت و ستموت نجمة
eman
عضو ذهبى
عضو ذهبى

New Page 2

مُساهمةموضوع: رد: ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15   ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15 Emptyالجمعة يونيو 05, 2009 2:25 pm

معك حق في كل كلمه كتبتيها وتانيا احلى ستاااااار بعيون كل اللي بحبوها
تااااااانوووووو قمررررررررهم كلهم
توتا المجنونه
عضو مشارك
عضو مشارك

New Page 2

الابراج : الاسد
الأبراج الصينية : القرد
تاريخ الميلاد : 12/08/1980

مُساهمةموضوع: رد: ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15   ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15 Emptyالجمعة يونيو 05, 2009 2:26 pm

انا معك فى كل كلمه وكنت بكدب نفسى وقلت الان من الممكن ان تانيا سوف تتدخل مثل محمد فى اغنية ميشال بجد كانت هتكون من اروع المشاهد وانا كنت حسه انه هو كمان كان متوقعها بس ما حصلت بجد ده ظلم بس ولو احنا بيها راح تفضل احلى واجمل استار فى قلوب كل من احب تانيا وميشو
eman
عضو ذهبى
عضو ذهبى

New Page 2

مُساهمةموضوع: رد: ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15   ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15 Emptyالجمعة يونيو 05, 2009 2:28 pm

ميشو كان متوقع انه تنتون تدخل وكان مبين بعنيه انه عم يدور عليهااااااا
cheese
عضو مشارك
عضو مشارك
cheese

New Page 2

مُساهمةموضوع: رد: ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15   ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15 Emptyالجمعة يونيو 05, 2009 2:44 pm

نعم في رقصة البداية شفت عيون ميشيل يدور في كل مكان وكل مطرح عن تانيا وفي غنائة كان واقف ينتظر دخولها وهيلدا اشرت لميشيل انو خلص فيك تروح وحسيت بخيبة امل ميشيل !!!! وفعلا في الروبرتاج كان تسليط الضوء الأكبر والأكثر على علاقة باش ولارا وحتن في جملة عصبتني لمن قالو ( الطلاب حزنو على رحيل تانيا بس تأثرو وبكو على فراق باش ) !!!!!!!!!!! ممكن افهم شو المقصود !!!!!!!!!! المفرض ميشلي يطالب برجوع تانيا في هذا الأسبوع لأنو اكيد راح ينسمع صوتو لأنة هو ايضا لة حق يشوف حبيبتو مثل ما لارا شافت حبيبها على قولهم ههه ضحكوني
aya-lebanon
عضو فضى
عضو فضى

New Page 2

مُساهمةموضوع: رد: ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15   ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15 Emptyالجمعة يونيو 05, 2009 2:44 pm

ايه انا كمان بوافقكم الراي اصلن الكل عنجد كلن منتظر احلى طلة من اجمل تانو عند غناء ميشو و بالاخص غنية "شتقتلك" لانو كان يعنيها من جوات قلبوا لتانو و الكل بيعرف هلشي بس هذا قرار العجوز الشمطاء رولا سعد كان فيها ما تفرجي تميزها بين الطلاب و تجيب لابراهيم مفاج~ة احد من اهلو كان حينبصت اكثر بس هي كان بدها تفرح لارا و تخليها تشوف باش قبل ما ترحل ...مين بيعرف كمان بجوز ابوها للارا أمر رولا سعد انو تجيب باش بحجة ابراهيم حتى يبسط بنته المدللة ...و بصراحة يا جماعة انا متوقعة هلق انو ابراهيم هو الي حيطلع الستار مع انو جمهور بسمة و عبد العزيز اكثر بس اكيد رولا سعد ما بغيب عنها تبرير لهيك قصة و حيلة سو اكيد حتقول انو جمهور لارا صوت لابراهيم اخسسسسسس عليكي يا رولا ما بشرفنا انك تكوني لبنانية!!!
بحب تانو وميشوو
عضو جديد
عضو جديد

New Page 2

مُساهمةموضوع: رد: ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15   ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15 Emptyالجمعة يونيو 05, 2009 2:47 pm

مسبوط ميشو توقع انو تانو تجي واكيد زعلا لانو ما اجت ياريت كان اجت حضرت وبليز تانو لازم تبعت هدية لميشو لازم
يتيمة حب
عضو جديد
عضو جديد

New Page 2

مُساهمةموضوع: رد: ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15   ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15 Emptyالجمعة يونيو 05, 2009 3:22 pm

انا رااااااااااااااااح امووووت من القهر مش طبييعي اللي عملووه مع تااااانياا والله حراااااام
كلنا طالبنا برجووع تانيا وهمشووو صوتناااا ورجووع بااش غيير منطي لا وغنى اغنييتيين يعني حتى اكثر من عزووز وميشو يعني لليييييييش ماا ادريي والله حديي مقهوووووووووووره وتاانيياا واايد وشتنااا
possy_1110
عضو فضى
عضو فضى
possy_1110

New Page 2

مُساهمةموضوع: رد: ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15   ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15 Emptyالجمعة يونيو 05, 2009 3:49 pm

7araaaaaaaaaaaam 3aleha rola de msh wad7a 5ales
ساندي10
عضو برونزى
عضو برونزى
ساندي10

New Page 2

الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
تاريخ الميلاد : 18/10/1982

مُساهمةموضوع: رد: ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15   ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15 Emptyالجمعة يونيو 05, 2009 11:53 pm

طيب مادام تاينا ما اجت للبرايم ليش ما كانت موجودة بين الجمهور
رورو
عضو مشارك
عضو مشارك

New Page 2

مُساهمةموضوع: رد: ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15   ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15 Emptyالسبت يونيو 06, 2009 4:40 am

وانا كمان مقهوره تهميش واضح حتى ماخلوها تكلم عن اصحابها
عاشقه تنتون
عضو جديد
عضو جديد
عاشقه تنتون

New Page 2

الابراج : الحمل
الأبراج الصينية : النمر
تاريخ الميلاد : 09/04/1986

مُساهمةموضوع: رد: ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15   ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15 Emptyالسبت يونيو 06, 2009 5:09 am

اي والله انا كتير زعلت شو هالتميز الواضح والله لو تنتون كانت موجوده كان صار البرايم غير وصار احلى برايم بالعالم

في احلى من طلة تانيا الملكه
TOTO-M
عضو ذهبى
عضو ذهبى
TOTO-M

New Page 2

مُساهمةموضوع: رد: ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15   ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15 Emptyالسبت يونيو 06, 2009 9:37 am

ااناااااااا الصراحة خااااابت كل آمالي امبارح

لاني كنت متوقعة دخول تانية على غنية "اشتقتلك" لميشوو

بس جد واااااضح متل عين الشمس التمييييز بين الطلااااااااب

والله حراااااااااام

وانتي نجمة بعيوننا يا احلى تاااااااااانو
WAZME
عضو مشارك
عضو مشارك

New Page 2

مُساهمةموضوع: رد: ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15   ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15 Emptyالسبت يونيو 06, 2009 9:41 am

ياعمررررررررررررررري ياتانيا فعلا مشتاقين لج
عاشقة تنتون
عضو برونزى
عضو برونزى
عاشقة تنتون

New Page 2

الابراج : الحمل
الأبراج الصينية : الماعز
تاريخ الميلاد : 05/04/1991

مُساهمةموضوع: رد: ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15   ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15 Emptyالسبت يونيو 06, 2009 3:33 pm

خلي رولا ينفعها باش ولارا

وان شاء الله تنتون رح تيجي الاسبوع الجاي يا رب نفرح بوجودها حتى لو كانت بين الجمهور

وحرام ميشو مبين عليه كتير مشتاق لتنتون هو ازا طلب اكتر من مرة من الكونترول يحكي مع تانو وهما ما ردوا عليه بدهم يردوا عليه ويجيبوله تنتون
cheese
عضو مشارك
عضو مشارك
cheese

New Page 2

مُساهمةموضوع: رد: ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15   ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15 Emptyالسبت يونيو 06, 2009 4:33 pm

^ انا ما سمعت ميشيل يطلب الحديث مع تانيا !!!!!!!!! اصلن ميشيل ممكن كان يساعدنا بشوفت تانو لو طلب انو يشوف تانيا نفس ما لارا شافت باش بس لمن رجع كان عادي مبين مبسوط بس فعلا بالمسرح كان بيدور على تانيا ياحرام , بس انا كثيييير مبسوطة انو تانيا ما جت وجلست مع الجمهور كأنها شخص عادي تانيا المفروض تدخل ملكة نفس باش مش تجلس مع الجمهور انا ما برضاها لتانيا بالعكس تانيا بعدم حضورها مندون دعوة من ادارة البرنامج بينت انو هيا حجمها اكبر من هما فاكرين برااااااااااااافو تانيا من دون دعوة من الأدارة لا تجي انتي حجمك اكبر انتي ملكة يا تانووو انا بجي للبنان وبدور علكي احسن من ما بشوفك جالسة بين الجمهور كشخص عادي
cheese
عضو مشارك
عضو مشارك
cheese

New Page 2

مُساهمةموضوع: رد: ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15   ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15 Emptyالسبت يونيو 06, 2009 4:34 pm

^ انا ما سمعت ميشيل يطلب الحديث مع تانيا !!!!!!!!! اصلن ميشيل ممكن كان يساعدنا بشوفت تانو لو طلب انو يشوف تانيا نفس ما لارا شافت باش بس لمن رجع كان عادي مبين مبسوط بس فعلا بالمسرح كان بيدور على تانيا ياحرام , بس انا كثيييير مبسوطة انو تانيا ما جت وجلست مع الجمهور كأنها شخص عادي تانيا المفروض تدخل ملكة نفس باش مش تجلس مع الجمهور انا ما برضاها لتانيا بالعكس تانيا بعدم حضورها مندون دعوة من ادارة البرنامج بينت انو هيا حجمها اكبر من هما فاكرين برااااااااااااافو تانيا من دون دعوة من الأدارة لا تجي انتي حجمك اكبر انتي ملكة يا تانووو انا بجي للبنان وبدور علكي احسن من ما بشوفك جالسة بين الجمهور كشخص عادي
aya-lebanon
عضو فضى
عضو فضى

New Page 2

مُساهمةموضوع: رد: ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15   ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15 Emptyالأحد يونيو 07, 2009 9:59 am

inshalla2 allah birodi 3ala misho w asisan 8as min 3an rasa rola saad 7atjib tano 3ala il final cuz she is between the 8 students love you tanooooooooo

ما هذا التهميش الواضح لتانيا في البرايم ال15

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1