منتديات ستار اكاديمى 8 الرسميه

منتديات ستار اكاديمى 8 الرسميه


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من يحب طااااااااهرمن جد يقرا ويرد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tahra-starac
عضو جديد
عضو جديد

 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

تاريخ التسجيل : 28/03/2010
عدد المساهمات : 18
العمر : 25
الدولة :
المزاج :
الجنس : ذكر
الابراج : الاسد
الأبراج الصينية : الماعز
تاريخ الميلاد : 08/08/1991
mms

 

مُساهمةموضوع: من يحب طااااااااهرمن جد يقرا ويرد   الإثنين مارس 29, 2010 11:27 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


الي جمهور الطاهره طاهره في الوطنى العربي عامة وفي السعوديه خاصه الجميع يعلم ان رولا سعد خايفه منكم وهي تحاول زرع الفتنه بينكم واذا هي تعمل على طاهره داخل استار اكديمي نحنو نعمل في الخارج ونكون يدا واحد من اجل طاهره لو فرضنا ان طاهره صدقةكلام الدب فا المثل يقول كلان يرى الناس طبعه اذا طاهره طبعها طيب وترى الناس كلهم طيبيبن



طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا هره وسلطان وبس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انجي8
عضو فعال
عضو فعال

 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

تاريخ التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 97
العمر : 34
الدولة :
الجنس : انثى
الابراج : العذراء
الأبراج الصينية : الكلب
تاريخ الميلاد : 01/09/1982

 

مُساهمةموضوع: رد: من يحب طااااااااهرمن جد يقرا ويرد   الثلاثاء مارس 30, 2010 3:29 am

اكيد طاهرة وسلطان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة طاهرة
عضو جديد
عضو جديد

 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

تاريخ التسجيل : 30/03/2010
عدد المساهمات : 3
العمر : 25
الدولة :
المزاج :
الجنس : انثى
الابراج : الثور
الأبراج الصينية : الماعز
تاريخ الميلاد : 07/05/1991
الموقع الموقع : في قلب طاهرة

 

مُساهمةموضوع: رد: من يحب طااااااااهرمن جد يقرا ويرد   الثلاثاء مارس 30, 2010 1:38 pm

اكيد طاهرة وسلطان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TemO
عضو ذهبى
عضو ذهبى

 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

تاريخ التسجيل : 27/03/2010
عدد المساهمات : 503
العمر : 24
الدولة :
المزاج :
الجنس : ذكر
الابراج : الحمل
الأبراج الصينية : القرد
تاريخ الميلاد : 04/04/1992
الأوسمة : وسام النشاط

 

مُساهمةموضوع: رد: من يحب طااااااااهرمن جد يقرا ويرد   الثلاثاء مارس 30, 2010 1:59 pm

لبى طهوره وسلاطينو فديتهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسات القمر
مشرفة عامة
مشرفة عامة

 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

تاريخ التسجيل : 14/02/2010
عدد المساهمات : 1813
العمر : 31
الدولة :
المزاج :
الجنس : انثى
الابراج : العذراء
الأبراج الصينية : الثور
تاريخ الميلاد : 22/09/1985
mms
الأوسمة : المشرفة المميزة

 

مُساهمةموضوع: رد: من يحب طااااااااهرمن جد يقرا ويرد   الثلاثاء مارس 30, 2010 8:24 pm

طاهره على اسمها هيا وسلطان وعلى نياتهم الطيبه وعلى نياتهم يرزقون بالتوفيق لسلطان وطاهره

:lol:








[center]

همســــــــــــات القمــــــــــــــــر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسلوبي قاهرهم
عضو مشارك
عضو مشارك

 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

تاريخ التسجيل : 01/04/2010
عدد المساهمات : 40
العمر : 27
الدولة :
الجنس : انثى
الابراج : العذراء
الأبراج الصينية : الثعبان
تاريخ الميلاد : 04/09/1989

 

مُساهمةموضوع: رد: من يحب طااااااااهرمن جد يقرا ويرد   الخميس أبريل 01, 2010 4:11 am

بالتوفيق طاهره وسلطان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خيال
عضو جديد
عضو جديد

 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

تاريخ التسجيل : 29/03/2010
عدد المساهمات : 19
العمر : 23
الدولة :
الجنس : انثى
الابراج : الجدي
الأبراج الصينية : القرد
تاريخ الميلاد : 17/01/1993

 

مُساهمةموضوع: رد: من يحب طااااااااهرمن جد يقرا ويرد   الخميس أبريل 01, 2010 4:29 am

طاهره اسم على مسمى

يسلموووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جروح الروح
عضو نشيط
عضو نشيط

 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

تاريخ التسجيل : 22/02/2010
عدد المساهمات : 77
العمر : 22
الدولة :
المزاج :
الجنس : انثى
الابراج : الثور
الأبراج الصينية : الكلب
تاريخ الميلاد : 01/05/1994
mms

 

مُساهمةموضوع: رد: من يحب طااااااااهرمن جد يقرا ويرد   الخميس أبريل 01, 2010 6:13 pm

طاااااااااااااااااااااااهرة وسلطان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mahalaoui
عضو جديد
عضو جديد

 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

تاريخ التسجيل : 01/04/2010
عدد المساهمات : 10
العمر : 28
الدولة :
الجنس : ذكر
الابراج : الجدي
الأبراج الصينية : القط
تاريخ الميلاد : 01/01/1988

 

مُساهمةموضوع: رد: من يحب طااااااااهرمن جد يقرا ويرد   الجمعة أبريل 02, 2010 3:21 am

طاهرة و سلطان احسن و اطيب و ارقى و اهضم طالبان في الاكاديمية و قلبهم ابيض ربنا يحميهم و ينصرهم على من يعاديهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fadou
عضو مشارك
عضو مشارك

 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

تاريخ التسجيل : 08/03/2010
عدد المساهمات : 33
العمر : 27
الدولة :
الجنس : انثى
الابراج : السرطان
الأبراج الصينية : الثعبان
تاريخ الميلاد : 13/07/1989

 

مُساهمةموضوع: رد: من يحب طااااااااهرمن جد يقرا ويرد   الجمعة أبريل 02, 2010 4:05 am

merci bezaf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fatoma
عضو جديد
عضو جديد

 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

تاريخ التسجيل : 26/03/2010
عدد المساهمات : 19
العمر : 25
الدولة :
الجنس : انثى
الابراج : الدلو
الأبراج الصينية : الحصان
تاريخ الميلاد : 26/01/1991

 

مُساهمةموضوع: رد: من يحب طااااااااهرمن جد يقرا ويرد   الجمعة أبريل 02, 2010 5:54 am

ربي يوفق طاهرة وحنا رانا كامل معاها و مع سلطان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

من يحب طااااااااهرمن جد يقرا ويرد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار اكاديمى 8 الرسميه :: منتديات برامج تلفزيون الواقع والبرامج الموسمية :: ستار أكاديمي 7 - Star Academy 7-
انتقل الى: