منتديات ستار اكاديمى 8 الرسميه

منتديات ستار اكاديمى 8 الرسميه


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مقال منقول تناقلة المنتديات عن طلاب ستار اكاديمي 7 الواحد والعشرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همسات القمر
مشرفة عامة
مشرفة عامة

 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

تاريخ التسجيل : 14/02/2010
عدد المساهمات : 1813
العمر : 31
الدولة :
المزاج :
الجنس : انثى
الابراج : العذراء
الأبراج الصينية : الثور
تاريخ الميلاد : 22/09/1985
mms
الأوسمة : المشرفة المميزة

 

مُساهمةموضوع: مقال منقول تناقلة المنتديات عن طلاب ستار اكاديمي 7 الواحد والعشرين   الخميس مارس 18, 2010 12:05 am

منقوووووووووووووول
ارجو عدم اثارة الموضوع فقد ردودكم وهل انتم مع هذا الموضوع ام وجهت نظركم تختلف قد يكون فيه شي من الصواب وقد يكون فيه شئ من الخطأ لان كل انسان يعبر عن رايه هو فقط ولاتنسب للجميع لانني بعد ما قراته اعجبت باسلوب الطرح والتحليل الخاص تقريبا الصائب الى حدا ما لكل طلاب الاكاديميه من وجهة نظري اناا

Wink

حزب النمامين (الفتانين).. شلة الطيبين .. شلة الحبابين .. وآخرون خارج التغطية !!

دخلوا جميعا على قلب شخص واحد .. واوهمونا انهم اخوة متحابين .. متفاهمين .. قلبهم على بعض.. مخلصين لبعض .. يحبون الخير لبعضهم البعض .. واعني هنا طلاب ستار اكاديمي 7 الواحد والعشرون ..
ولان ادعاء المحبة والاخلاص والايخاء والمودة ماهي الا اقنعة لبسها البعض فان الايام سرعان ماكشفت عن حقيقة هؤلاء واسقطت عنهم هذه الاقنعة التي مازالوا يتسترون تحتها وهم يظنون ان لا احد كشف عن وجههم الحقيقي ..


يقول المثل العربي " اختلط حابلهم بنابلهم " وصار المشاهدحيران من اجل معرفة من الطيب منهم ومن الخبيث .. وبين من المنافق والصريح .. وبين من الصادق والكاذب .. وبين من السادج والذكي .. ولان القائمين على الاكاديمية يساهمون في تعتيم الصورة وضبابيتها عن طريق القص واللصق واخفاء الحقائق يصبح من الصعب الحكم بالجزم عن حقيقة هذا الطالب او ذاك .. ولم يكن امامنا الا ان ننتظر اربع اسابيع حتى تتغربل النوايا ويطفوا للسطح ماكان خافيا ..



ان سر قوة الاشياء في اتحادها .. وسر ضعفها في تفرقتها .. ومن منطلق هذه الحقيقة الثابتة بدئت التخطيطات من أصحاب ( الحاجات ) في تفرقة الطلاب وعزل بعضهم عن البعض لغاية في انفسهم .. والمثل يقول " إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء " .. !!


خلال هذا الاسبوع اتضح جليا للمشاهد ان الطلاب انقسموا الى احزاب متعددة .. وأصبحت التكثلات هي المضهر العام الذي نرى عليه مشتركي ستار اكاديمي 7 .. وبالتالي ضهرت احزاب طيبة .. وأحزاب نمامة .. واخرى غارقة في الحب .. وطلاب آخرون خارج التغطية .. !!


من راى اليوم جلسة الطلاب في السطح سيدرك ان هذا هو حزب النمامين والحقودين .. واعني هنا رأس الفتنة أسماء محلاوي ومحمود شكري ثم ميرال وعبد العزيز ورامي بالاظافة الى ريان .. هؤلاء لم يتركوا طالبا الا ونموا فيه متخذينهم هزؤاً ... وكانت اكثر من تم الاستهزاء به هي الطالبة بدرية خاصة من عبد العزيز الذي ترك مجالسة الطيبين ليرتمي في حضن النمامين .. والمصيبة ان هذا كان امام مرئى ومسمع من مواطنتهااسماء .. اما رحمة فهي كانت مادة دسمةلميرال واسماء . . واما شكري فهو اعطى حقنة وريدية تقطر سما زعافا الى رانيا المسكينة التي حاولت ان تصلح بيناسماء ورحمة .. قائلا لها لاتنقلي الكلام الدي دار هنا الى اي شخص آخر .. وهذا فيه اتهام صريح بانرانيا نمامة .. والمثل يقول " إذا ساء فعل المرء ساءت ظنونه " ويبدوا ان شكري بدء يشك في الجميع حتى في ابنة بلده التي نزلت وهي متاثرة بكلامه .. وحتى مع محاولة سلطان الذي تواجد في تلك اللحظة ان ينبه شكري الى ان البنت زعلت اصر على انها صغيرة مقللا من شأنها .. ولهذا لايسعني الا ان اقول لشكري " أقل الناس سروراً الحسود " و " الشرير لا يظن بالناس خيراً "


الغريب ان حزب النمامين هذا ينطبق عليهم المثل القائل " الطيور على أشكالها تقع " خاصةعبد العزيز الذي خبثه وسوء نوياه قادته اليهم ليجد راحته فيهم .. والمضحك انهم كلهم يجاملون بعض .. هذا يقول للآخر انت صريح .. انت اجمل صوت .. انت فنان .. انت ماشاء الله ... ولكن ما ان تمر هذه المرحلة ويتخلصون من بعض الطلاب حتى ينقلب السحر على الساحر ويبدئون في تصفية بعضهم البعض .. مطبقين المثل الذي يقول " النار تأكل بعضها إن لم تجد ما تأكله "


ما اتاسف عليه هو انضمام ميرال الى هذه المجموعة .. ويبدوا انها انغرت بالكلام المعسول الذي تقوله فيها أسماء .. لكن اذكرميرال " إذا سمعت أحدا يقول فيك من الخير ما ليس فيك فلا تأمن أن يقول فيك من الشر ما ليس فيك "



في المقابل هناك شلة الطيبين كما أسميتهم في أحد مقالاتي .. وهم سلطان .. هيثم..طاهرة .. محمد مغربي .. هؤلاء لاتسمع منهم الا الكلام الطيب .. لايتحدثون على احد لا بالخير ولا بالشر .. يمزحون فيما بينهم .. ياخذون الامور ببساطة .. حتى المنافسة لاتعنيهم .. وهؤلاء للاسف لن يستطيعوا البقاء امام صراع الجبابرة .. ويمكنني ان أصفهم بهذا الكلام المعبر " والمرء بالأخلاق يسموا ذكره وبها يفضل في الورى ويوقر "



اما شلة الحبابين فهؤلاء لايخطأهم احد .. واعني زينة وناصيف .. فهؤلاء اغلب الوقت جالسون في حالهم .. لادخل لهم في كل مايجري حولهم .. صحيح ان زينة احيانا تحيد عن سرب ناصيف لكن سرعان ماتنطوي وتجد ملجأها في مجالسة رفيق الدرب ..


هناك شلة لم احدد هويتها بعد لكن استطيع ان اقول ان خيرها يغلب شرها .. واعني هنا رمضان وباسل ورحمة ورانيا .. وهم الوسط بين كل هذا .. الا انهم الاقرب الى شلة الطيبين في احوالهم .. ومشغولين فقط بقصص الحب والغرام خاصة من رحمة ورانيا اللتان تحاولان ترويض كل من رمضان وباسل ..



اما بعض الطلاب فهم خارج التغطية تماما واعني هنا مهدي وبدرية .. فهم غائبون عن مسرح الاحداث .. لا مع هؤلاء ولا مع هؤلاء .. لهم عالمهم الخاص الذي يسبحون فيه لوحدهم .. خاصة مهدي الذي ينطبق عليه هذا المثل الرائع " أدنى أخلاق الشريف كتمان سرِّه .. وأعلى أخلاقه نسيان ما أُسِرَّ إليه "


ماحـــــــد يزعل من المقال الذي كتب لأنــــــه منقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووول








[center]

همســــــــــــات القمــــــــــــــــر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسات القمر
مشرفة عامة
مشرفة عامة

 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

تاريخ التسجيل : 14/02/2010
عدد المساهمات : 1813
العمر : 31
الدولة :
المزاج :
الجنس : انثى
الابراج : العذراء
الأبراج الصينية : الثور
تاريخ الميلاد : 22/09/1985
mms
الأوسمة : المشرفة المميزة

 

مُساهمةموضوع: رد: مقال منقول تناقلة المنتديات عن طلاب ستار اكاديمي 7 الواحد والعشرين   الخميس مارس 18, 2010 2:18 am

:cry:








[center]

همســــــــــــات القمــــــــــــــــر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسيل
عضو برونزى
عضو برونزى

 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

تاريخ التسجيل : 02/02/2010
عدد المساهمات : 188
العمر : 24
الدولة :
المزاج :
الجنس : انثى
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : القرد
تاريخ الميلاد : 22/11/1992
mms
الأوسمة : لم يحصل

 

مُساهمةموضوع: رد: مقال منقول تناقلة المنتديات عن طلاب ستار اكاديمي 7 الواحد والعشرين   الخميس مارس 18, 2010 10:57 am

عنجد كل الي حكيتيه صح حبيبتي واحلى شله شلة الحبايب ناصيف وزينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسات القمر
مشرفة عامة
مشرفة عامة

 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

تاريخ التسجيل : 14/02/2010
عدد المساهمات : 1813
العمر : 31
الدولة :
المزاج :
الجنس : انثى
الابراج : العذراء
الأبراج الصينية : الثور
تاريخ الميلاد : 22/09/1985
mms
الأوسمة : المشرفة المميزة

 

مُساهمةموضوع: رد: مقال منقول تناقلة المنتديات عن طلاب ستار اكاديمي 7 الواحد والعشرين   الخميس مارس 18, 2010 7:22 pm

:(








[center]

همســــــــــــات القمــــــــــــــــر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
"صعبة المنال"
عضو فعال
عضو فعال

 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

تاريخ التسجيل : 09/02/2010
عدد المساهمات : 93
العمر : 28
الدولة :
المزاج :
الجنس : انثى
الابراج : الاسد
الأبراج الصينية : التِنِّين
تاريخ الميلاد : 26/07/1988
mms

 

مُساهمةموضوع: رد: مقال منقول تناقلة المنتديات عن طلاب ستار اكاديمي 7 الواحد والعشرين   الخميس مارس 18, 2010 9:05 pm

اكيد احلى شلة شلة عصااافير الحب "ناصيف والزينه"
ما شاء الله اصوات وطيبه وتواضع واحترام واخلاق عاااليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسات القمر
مشرفة عامة
مشرفة عامة

 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

تاريخ التسجيل : 14/02/2010
عدد المساهمات : 1813
العمر : 31
الدولة :
المزاج :
الجنس : انثى
الابراج : العذراء
الأبراج الصينية : الثور
تاريخ الميلاد : 22/09/1985
mms
الأوسمة : المشرفة المميزة

 

مُساهمةموضوع: رد: مقال منقول تناقلة المنتديات عن طلاب ستار اكاديمي 7 الواحد والعشرين   الجمعة مارس 19, 2010 10:11 pm

:(








[center]

همســــــــــــات القمــــــــــــــــر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdalhak
عضو جديد
عضو جديد

 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

تاريخ التسجيل : 20/03/2010
عدد المساهمات : 7
العمر : 25
الدولة :
الجنس : ذكر
الابراج : القوس
الأبراج الصينية : الحصان
تاريخ الميلاد : 12/12/1990

 

مُساهمةموضوع: رد: مقال منقول تناقلة المنتديات عن طلاب ستار اكاديمي 7 الواحد والعشرين   السبت مارس 20, 2010 4:15 pm

merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الواثقه
عضو مشارك
عضو مشارك

 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

تاريخ التسجيل : 27/02/2010
عدد المساهمات : 49
العمر : 18
الدولة :
الجنس : انثى
الابراج : الجدي
الأبراج الصينية : الثور
تاريخ الميلاد : 01/01/1998

 

مُساهمةموضوع: رد: مقال منقول تناقلة المنتديات عن طلاب ستار اكاديمي 7 الواحد والعشرين   الأحد مارس 21, 2010 11:07 am

كلام جميل ............في هذا الدار اشياء مليانه تصرفات غربيه

نفاق ......كذب ...نميمه....ناس محميين....ولااحد يعرف الحقيقه

الا الطلاب....لكن الحقيقه التي يعرفها الجميع ان هناك تدخلات وضغوط

من الاداره والدليل بكاءهم وتريديدهم كلمة احنا بنعاني من ضغوط

لكن الضحيه عند الاداره عيالنا عيال ابومتعب....الله يعينيهم

الواثقه.................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FAMPOXA
عضو جديد
عضو جديد

 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

تاريخ التسجيل : 21/03/2010
عدد المساهمات : 5
العمر : 29
الدولة :
المزاج :
الجنس : ذكر
الابراج : القوس
الأبراج الصينية : النمر
تاريخ الميلاد : 17/12/1986
mms

 

مُساهمةموضوع: رد: مقال منقول تناقلة المنتديات عن طلاب ستار اكاديمي 7 الواحد والعشرين   الأحد مارس 21, 2010 11:39 am

والله كلامك صحيح الموسم ده من ستار اكاديمى مش زى المواسم السابقة .....عموما احسن شىء حصل السنه دى هى مهدى وشوفتوا قد ايه هو وشكرى اصحاب وازاى محمد على بيعامل مهدى بكل حب والعكس صحيح ...ده اكبر رد على اللى بيحاولوا يدهوروا العلاقات بين مصر والجزائر..زولا ايه؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مولي
عضو مشارك
عضو مشارك

 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

تاريخ التسجيل : 16/06/2010
عدد المساهمات : 33
العمر : 31
الدولة :
الجنس : انثى
الابراج : الجوزاء
الأبراج الصينية : الثور
تاريخ الميلاد : 25/05/1985

 

مُساهمةموضوع: رد: مقال منقول تناقلة المنتديات عن طلاب ستار اكاديمي 7 الواحد والعشرين   الأحد يونيو 27, 2010 6:06 pm

فعلا الامور واضحه وربنا يستر من ستار اكاديمي8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saba
عضو جديد
عضو جديد

 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

تاريخ التسجيل : 26/06/2010
عدد المساهمات : 16
العمر : 28
الدولة :
الجنس : انثى
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : التِنِّين
تاريخ الميلاد : 19/11/1988

 

مُساهمةموضوع: رد: مقال منقول تناقلة المنتديات عن طلاب ستار اكاديمي 7 الواحد والعشرين   الخميس يوليو 01, 2010 6:07 am

بصراحه كاتب المقال اجاد تصنيف الكل
:x
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسما
عضو ذهبى
عضو ذهبى

 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

تاريخ التسجيل : 24/02/2010
عدد المساهمات : 1935
العمر : 25
الدولة :
المزاج :
الجنس : انثى
الابراج : الحمل
الأبراج الصينية : الماعز
تاريخ الميلاد : 03/04/1991
mms
الأوسمة : لم يحصل

 

مُساهمةموضوع: رد: مقال منقول تناقلة المنتديات عن طلاب ستار اكاديمي 7 الواحد والعشرين   السبت يوليو 03, 2010 7:48 am

:shock:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رنين من مصر
عضو مشارك
عضو مشارك

 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

تاريخ التسجيل : 15/07/2010
عدد المساهمات : 37
العمر : 25
الدولة :
الجنس : انثى
الابراج : الجوزاء
الأبراج الصينية : الماعز
تاريخ الميلاد : 29/05/1991

 

مُساهمةموضوع: رد: مقال منقول تناقلة المنتديات عن طلاب ستار اكاديمي 7 الواحد والعشرين   الخميس يوليو 15, 2010 3:18 pm

الموسم ده اتسم بالغموض ولكن انا احب رانيا وناصيف و زينه :shock:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TemO
عضو ذهبى
عضو ذهبى

 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

تاريخ التسجيل : 27/03/2010
عدد المساهمات : 503
العمر : 24
الدولة :
المزاج :
الجنس : ذكر
الابراج : الحمل
الأبراج الصينية : القرد
تاريخ الميلاد : 04/04/1992
الأوسمة : وسام النشاط

 

مُساهمةموضوع: رد: مقال منقول تناقلة المنتديات عن طلاب ستار اكاديمي 7 الواحد والعشرين   الأحد أغسطس 08, 2010 12:52 am

كل الي قلتيه صح والي كاتب الموضوع اساسا شكله من الاكادميه هع احلــــى شي الطيبين يالبى قلبوهم مشكوره همسات ننتظر جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الجمال
عضو ذهبى
عضو ذهبى

 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

تاريخ التسجيل : 26/07/2010
عدد المساهمات : 479
العمر : 19
الدولة :
المزاج :
الجنس : انثى
الابراج : العذراء
الأبراج الصينية : الثور
تاريخ الميلاد : 14/09/1997
mms
الأوسمة : العضو المميز

 

مُساهمةموضوع: رد: مقال منقول تناقلة المنتديات عن طلاب ستار اكاديمي 7 الواحد والعشرين   الخميس سبتمبر 02, 2010 10:14 am





:shock: :x


:lol:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Captin_Fadi
عضو جديد
عضو جديد

 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

تاريخ التسجيل : 29/09/2010
عدد المساهمات : 4
العمر : 26
الدولة :
الجنس : ذكر
الابراج : الجدي
الأبراج الصينية : الثعبان
تاريخ الميلاد : 29/12/1989
الأوسمة : لم يحصل

 

مُساهمةموضوع: رد: مقال منقول تناقلة المنتديات عن طلاب ستار اكاديمي 7 الواحد والعشرين   الأربعاء سبتمبر 29, 2010 7:13 am

kalam saheeeeeeeeeeeeeeeeh
thanks a lot
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ebrah
عضو جديد
عضو جديد

 
New Page 2
 بيانات اضافيه [ + ] 
 
 

تاريخ التسجيل : 11/09/2010
عدد المساهمات : 3
العمر : 26
الدولة :
الجنس : ذكر
الابراج : الثور
الأبراج الصينية : الحصان
تاريخ الميلاد : 11/05/1990

 

مُساهمةموضوع: رد: مقال منقول تناقلة المنتديات عن طلاب ستار اكاديمي 7 الواحد والعشرين   الأربعاء سبتمبر 29, 2010 9:09 am

يسلموو على النقل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مقال منقول تناقلة المنتديات عن طلاب ستار اكاديمي 7 الواحد والعشرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار اكاديمى 8 الرسميه :: منتديات برامج تلفزيون الواقع والبرامج الموسمية :: ستار أكاديمي 7 - Star Academy 7-
انتقل الى: